الثلاثاء, 19 فبراير 2019

معركة قضائية تخوضها الجميلة التي وزَّعت الماء في غولدن غلوب

عربي بوست

تذكرون الفتاة الجميلة التي وزعت الماء في غولدن غلوب، نعم صاحبة الفستان الأزرق والإطلالة البسيطة، يبدو أن صورها فجرت معركة قضائية بعد أقل من شهر على الحفل الفني، والشهرة التي حازتها من بعدها حتى قيل إنها سرقت الأضواء من بعض مشاهير السجادة الحمراء.

ويبدو أن زجاجات المياه هذه رغم كونها تميمة الحظ في شهرة كيلي ستاينبايخ، التي تعرف كعارضة أزياء باسم كيليث كوثبرت (31 عاماً)، إلا أنها أيضاً سببت مشكلة قضائية.

قدمت دعوى ضد الشركة، فأقيمت ضدها دعوى

إذ قدمت عارضة الأزياء الكندية دعوى ضد شركة Wonderful Water ومالكها، وذلك لاستعانتها بصورتها في إعلان ترويجي، واتهمتهم باستخدام «جاذبيتها للترويج للشركة دون موافقتها».

لكن الأمر تطور بتقديم الشركة دعوى ضد العارضة متهمينها بـ»الجشع»، وأكدت الشركة أنها وقعت عقداً حصرياً مع الشركة لمدة سنة بقيمة 90,000 دولار أمريكي.

وعن دعوى العارضة الكندية، فقد أكدوا أنها محاولة «للتنصل من التزاماتها المنصوص عليها في العقد»، واتهمومها بـ»عض اليد التي أطعمتها للاستفادة من شهرة الـ 15 دقيقة على الإنترنت».

وقالوا إنها تحاول من خلال الدعوى الحصول على تعويضات تصل إلى نصف مليون دولار.

الجميلة التي وزعت الماء في غولدن غلوب

لمن لا يتذكر فقد ظهرت كيلي في خلفية صور عدد من مشاهير هوليوود بينما توزع المياه خلال فعاليات توزيع جوائز غولدن غلوب (الكرة الذهبية)، في 6 يناير/كانون الثاني 2019، واشتهرت في وسائل الإعلام العالمية باسم «فتاة مياه فيجي» (Fiji Water Girl).

وانتشرت صورها عبر الإنترنت ووسائل الإعلام والصحف، كما أصبحت إحدى مشاهير إنستغرام بأكثر من 200 ألف متابع، ثم ظهرت كضيفة على شاشات التلفزيون.

فيما أنكرت كيلي أن يكون قد طلب منها إفساد صور المشاهير، مؤكدةً كانت ببساطة تقوم بعملها في توزيع الماء على النجوم.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
معركة قضائية تخوضها الجميلة التي وزَّعت الماء في غولدن غلوب