أزياء وموضة

أهم ماركات الملابس والأحذية التي يرتدي منها أطفال كيت ميدلتون

عربي بوست
عبير السيد
أهم ماركات الملابس التي يرتدي منها أطفال العائلة الملكية البريطانية

تعد دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» أيقونة في عالم الجمال والموضة،  لذلك ليس من المستغرب أن تولي اهتماماً بما يرتديه أطفالها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس من ملابس وأحذية وإكسسوارات كلاسيكية.

تدرك الدوقة مدى تأثير خياراتها على عالم الموضة، وهي تميل للشراء من الماركات البريطانية الفاخرة فيما يتعلق بما ترتديه من ملابس.

أما بالنسبة لأطفالها، فهي تميل للماركات الإسبانية، ويعتقد أن ذلك يعود لتأثير مربية الأطفال الإسبانية «ماريا تيريزا» بالإضافة لإعجاب كيت ببعض الماركات الإسبانية، ومنها ماركة (M&H) وكانت تُقبل على الشراء من العلامات الإسبانية في الفترة الأخيرة.

قالت المراسلة الملكية لموقع «هالو» إميلي ناش:

«إن  كيت ربما لا تريد إطلاق «تأثير جورج وشارلوت». إنها تريد تجنب أن يصبح أطفالها مؤثرين على الموضة في المجتمع البريطاني في هذه السن المبكرة، ولذلك فإنها تلبس أولادها ملابس من العلامات الإسبانية، مثل:

«Irulea التي تتميز بقطع ملابسها الأنيقة التي تجعلها خياراً مناسباً للأرستقراطيين والنبلاء ولا تتوفر كثيراً في السوق التجارية للمملكة المتحدة وسيقلل ذلك من إقبال الآخرين على شراء ملابس شبيهة».

وأوضحت إميلي:

«غالباً ما تكون إطلالة  الأمير جورج هي السراويل القصيرة والجوارب في الركبة بينما إطلالة الأميرة شارلوت غالباً ما تتمثل في الفساتين والسترات التي ترتديها فوقها، وهذه الإطلالات تكون  للظهور العلني والصور الرسمية، لأن هذه هي الطريقة التقليدية لارتداء أطفال العائلة الملكية البريطانية، لذلك نرى من حين لآخر أن القطع نفسها يتم ارتداؤها مرة أخرى ، وهذا أمر منطقي تماماً».

هيا نتعرف على  أهم العلامات التجارية التي تتصدر قائمة التسوق الخاصة بدوقة كامبريدج بالنسبة لأطفالها:

Irulea

وهو متجر عائلي يقع في مدينة سان سيباستيان الإسبانية، حيث يصنع كل شيء يدوياً. يُعتقد أن مربية الأطفال الأسبانية قد أهدت الأميرة شارلوت طاقية من هذا المتجر وقد أحبها  الزوجان كثيراً، ووضعاها على رأس طفلتهما عندما غادرا المستشفى للمرة الأولى بعد ولادتها.

وفي أول صورة رسمية لها، كانت شارلوت ترتدي من هذه الماركة من رأسها إلى أخمص قدميها.

M&H

وهي ماركة ملابس أطفال ورضع إسبانية فاخرة بتصاميم كلاسيكية بسيطة. قالت صاحبة ماركة «إم أند إتش» التي صممت الفستان المزين بالزهور الذي ارتدته الأميرة شارلوت، ابنة الأمير ويليام وكيت، في الصور الرسمية التي نشرت عام  2015 إنه نفد من المتاجر.

وقد ارتدت الأميرة شارلوت نفس الثوب من العلامة التجارية في عيد الميلاد التسعين للملكة إليزابيث.

G.H.Hurt & Son

مؤخراً، ولدى خروج كيت من المستشفى بعد ولادتها طفلها الثالث الأمير لويس، أطلّ الطفل ملفوفاً ببطانية من الصوف الناعم بأسلوب الشال وقد حمل توقيع علامة G.H. Hurt & Son المتخصصة في نسج البطانيات الصوف يدوياً منذ أكثر من 100 عام.

يعد هذا الأمر تقليداً متعارفاً عليه في القصر الملكي فبعد ولادة أي طفل يخرج ملفوفاً ببطانية من الصوف تحمل توقيع هذه العلامة.

كان لدى الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة شارلوت أوشحة مشابهة إلى حد كبير ومن نفس العلامة التجارية عندما  قُدموا للعالم لأول مرة، وأول من لف فيها بعد ولادته هو الأمير تشارلز عام 1948

وقالت الشركة في منشور عبر موقعها الإلكتروني، في أبريل/نيسان 2018:

«نشعر بالفخر لأنَّ ويليام وكيت اختارا مجدداً شالات الأطفال الرائعة خاصتنا والمحاكة من صوف المرينو، والتي نسجت لدينا في نوتنغهام، وذلك حفاظاً على تقليد عريق للعائلة المالكة».

أحذية Start-Rite

تحب دوقة كامبريدج الأحذية الجلدية عالية الجودة والتي تجمع بين الجاذبية والبساطة، وهذا ما تتميز به هذه الماركة.

يغلق الحذاء بواسطة  شريط عريض «T-bar». غالباً ما يرى الأمير جورج وهو يرتدي هذا النوع من الأحذية.

تحب الدوقة أيضاً حذاء ماري جين الجلدي لأطفالها الصغار الذي يصنع من جلد إيطالي فائق الجودة كما أن نعل الحذاء يكون مرناً للأطفال الصغار.

منذ ظهور الأميرة شارلوت بحذاء ماري جين من الجلد الوردي  في شرفة قصر ”باكينغهام“ بلندن بمناسبة عيد ميلاد جدتها الملكة ”إليزابيث الثانية“، ارتفع الطلب بشكل لا يصدق على مصنع ”أورلي دايز“ الذي ينتج أحذية العلامة التجارية ”ماري جين“.

Pepa & Co. Clothes

هي علامة تجارية مقرها لندن، حيث تصنع ملابسها في إسبانيا باستخدام مواد عالية الجود.

الأمير جورج لديه مجموعة كبيرة من البلوفرات الصوفية الصغيرة، والعديد منها من ماركة ملابس الأطفال Pepa and Co.

غالباً ما يرتدي الأمير هذه البلوفرات الضيقة مع شورتاته وجواربه العالية.

اختارت كيت أكثر من مرّة ملابس للأمير جورج والأميرة شارلوت من هذه الماركة وأبرزها كانت ملابسهما خلال زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون.

الأمير جورج كان يرتدي هذا المعطف الرائع من نفس الماركة، في عيد الميلاد العام قبل الماضي.

Liberty Print

تعد الدوقة ابنتها لتكون سيدة مثلها، ولذلك فما أجمل أن ترتدي طفلتها فساتين Liberty Print الجميلة بتفاصيلها الأجمل.

غالبًا ما تُرى الأميرة شارلوت وهي ترتدي فساتين Liberty Print باللون الأزرق والوردي.

Rachel Riley

إنّها ماركة بريطانيّة تشتهر بالأزياء الكلاسيكيّة المستوحاة من الأربعينيات والستينيات للقرن الماضي، وقد رأيناها في إطلالة الأمير جورج التي اعتمدها خلال عمادة شقيقته الاميرة شارلوت.

هذا الزيّ الذي شبّه كثيراً بملابس كان سبق للأمير ويليام أن ارتداها في سنوات طفولته وتحديداً يوم لقائه لشقيقه الأمير هاري للمرة الأولى.

أيضاً، ارتدى الأمير جورج سيلوبت رائعاً من نفس الماركة في أول مشاركة رسمية له في نيوزيلندا عام 2014.

Doña Carmen

تحب دوقة كامبريدج شركة الملابس الإسبانية للأطفال دونا كارمن، شوهد كل من الأمير جورج والأميرة شارلوت في قطع ملابس من هذه الماركة. الأمير الصغير في شورت قصير أحمر، والأميرة شارلوت في الأحذية.

على وجه الخصوص، يبدو أن كيت مولعة للغاية بالسترات الصوفية الصغيرة من هذه الماركة كالسترة الزرقاء Chaqueta Raf التي كانت شارلوت ترتديها هنا.

La Coqueta Kids

وهي علامة أزياء إسبانية مخصصة للأطفال حديثي الولادة وحتى 10 سنوات وتتميز بجودة أقمشتها.

ارتدى الأمير لويس من هذه الماركة أثناء التقاط الصور العائلية الملكية بمناسبة بلوغ جده «الأمير تشارلز» عامه السبعين.

ويتكون الزي الذي ظهر به «الأمير لويس» من قميص أبيض من القطن النقي المطرز يدوياً بالأزرق مع سروال أزرق فاتح يرتبطان معاً بزرين ناعمين.

تدير هذه الشركة  المصممة «سيليا مونوز» والتي أعربت عن فرحتها لاختيار زي الأمير من هذه الشركة الصغيرة التي صارت الآن محط اهتمام الناس في كل أنحاء العالم.

Amaia Kids

كيت أيضاً من زبائن المتجر الشهير «Amaia Kids» وهو يوجد في لندن، إلا أنه ملك للإسبانية أمايا أريتا (Amaia Arrieta)

كان الأمير جورج يرتدي سترة من طراز Amaia في أول لقاء له مع شقيقته شارلوت، ورُصدت الأميرة شارلوت مع إكسسوارات للشعر من العلامة التجارية.

في يوليو/تموز 2018 شارك دوق ودوقة كامبريدج، صوراً جديدة للأمير جورج، احتفالاً بعيد ميلاده الخامس، ويظهر الأمير جورج في الصور بملابس راقية من العلامة التجارية المفضلة لدوقة كامبريدج «امايا كيدز»، حيث يرتدي قميصاً أزرق هادئاً وسروالاً كحلياً قصيراً.

وكانت قد حازت صورة للأميرة شارلوت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الإعجاب بعد نشرها، والتي التي التقطها لها والدتها دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» على سلالم قصر كنسينغتون في أثناء استعدادها ليومها الأول في الحضانة.

وكانت ترتدي معطفاً باللون الأحمر الملكي المميز من تصميم نفس العلامة، مع وشاح وردي جميل حول رقبتها وحقيبة من نفس اللون بالإضافة إلى الجوارب الطويلة.

اقرأ لي..

لعنة تشوبادي الشهرية تقتل النساء في نيبال
امرأة هاربة، روس لاجئون، وهندي مكروه من الذين سكنوا منزل الأمير هاري وميغان الجديد من قبلهم؟
ترامب عاقب إيران اقتصادياً لكي تأتي خاضعة لكن حدث العكس! لماذا فشلت الضغوط الأمريكية على طهران؟
قد يُنبئ بوجود حياة سابقة وأكثر.. ماذا يعني اكتشاف غاز الميثان على المريخ؟
كولومبوس اكتشف أمريكا بالخطأ.. ماذا تعلم عن الهنود الحمر الذين كانوا يلقون الذهب والزمرد في النار لأجل الآلهة؟
9 سنوات على أول آيباد.. والآن بعد الكثير من الإصدارات هل تطوّر حقاً؟
قصة المشوار الشاق الذي يحول ولي العهد المغربي إلى ملك
«أرغب في اللجوء، وزوجي لا يعرف بذلك».. جملة قد تكلف المرأة السعودية حياتها!
يقال إنه يوم هبوط آدم على الأرض.. ماذا تعرف عن «نوروز» عيد الأكراد المقدس ورمزيّة إشعال النيران؟
اليمين المتطرف تحت المنظار.. خريطة توضح ارتفاع مؤشر الخطر في بريطانيا
ميناء الدقم.. طموح عمان لمنافسة الإمارات في صناعة السفن والسيطرة على مضيق هرمز
00:00