أخبار الرياضة

يرفض رفع الراية البيضاء.. برشلونة يزاحم غريمه الريال لاقتناص مهاجم فرانكفورت

عربي بوست

يبدو أن برشلونة يرفض رفع الراية البيضاء دائماً وفي كل الاتجاهات وليس في أرضية الميدان فقط، حيث قرر القتال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الفوز بخدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، الهدف الأبرز لغريمه ريال مدريد في نفس الميركاتو لتعزيز صفوف فريقه.

وذكرت صحيفة «sport» الإسبانية أن مسؤولي البارسا يعلمون تمام العلم، أن الصراع على يوفيتش سيكون على أشده عقب نهاية الموسم، لذلك لن يستسلموا فهم يريدون اللاعب، وإذا لم يتمكنوا من الحصول عليه سيرفعون سعره لأقصى حد ممكن، على أي نادٍ منافس لهم في الصفقة لا سيما ريال مدريد.

وأضافت أن نادي العاصمة سيواجه صعوبة كبيرة، في التعاقد مع هاري كين أو كيليان مبابي لأنهما ليسا للبيع، ولذا سيتجه إلى يوفيتش، كما أن وكيل اللاعب التقى مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، منذ بضعة أسابيع في مدريد حيث تحدثا عن مستقبل النجم الصربي.

لوكا يوفيتش يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم

وأشارت الصحيفة إلى إن البارسا ليس لديه مانع في الانتظار لعام آخر، إذا أراد يوفيتش البقاء في فرانكفورت لفترة أطول.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو برشلونة مرة أخرى مع وكيل يوفيتش، قبل نهاية أبريل/نيسان الجاري، لمعرفة آخر تطورات موقف اللاعب وإغرائه بعرض أكبر من أجل ارتداء قميص البلوغرانا.

ويأمل برشلونة في إنهاء تلك الصفقة لصالحه، حيث يعاني من مشاكل عديدة على مستوى خط هجوم الفريق، لتذبذب مستوى مهاجمه لويس سواريز، بالإضافة لتقدمه في العمر وعدم وجود بديل لمركزه في قائمة الفريق.

فيما يعد المهاجم الصربي واحد من الأسماء التي وضعها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس، عند عودته بالولاية الثانية له بالفريق، من أجل تدعيم صفوف الملكي لإعادته إلى الواجهة مرة أخرى، حيث يراه مع مواطنه كريم بنزيمة ثنائياً هجومياً مدمراً للفريق بالموسم الجديد.

وقدم يوفيتش مستويات كبيرة هذا الموسم رفقة فريقه في البوندسليغا، لفتت إليه أنظار كبار القوم في القارة العجوز بشدة، حيث يتمتع بإمكانات فنية وبدنية كبيرة بالإضافة لصغر سنه 21 عاماً وأرقامه المميزة تهديفياً، حيث سجل 25 هدفاً وصنع 7 أهداف في 40 مباراة لعبها رفقة فريقه هذا الموسم في كل المسابقات.

اقرأ لي..

امرأة هاربة، روس لاجئون، وهندي مكروه من الذين سكنوا منزل الأمير هاري وميغان الجديد من قبلهم؟
ترامب عاقب إيران اقتصادياً لكي تأتي خاضعة لكن حدث العكس! لماذا فشلت الضغوط الأمريكية على طهران؟
قد يُنبئ بوجود حياة سابقة وأكثر.. ماذا يعني اكتشاف غاز الميثان على المريخ؟
كولومبوس اكتشف أمريكا بالخطأ.. ماذا تعلم عن الهنود الحمر الذين كانوا يلقون الذهب والزمرد في النار لأجل الآلهة؟
9 سنوات على أول آيباد.. والآن بعد الكثير من الإصدارات هل تطوّر حقاً؟
قصة المشوار الشاق الذي يحول ولي العهد المغربي إلى ملك
«أرغب في اللجوء، وزوجي لا يعرف بذلك».. جملة قد تكلف المرأة السعودية حياتها!
يقال إنه يوم هبوط آدم على الأرض.. ماذا تعرف عن «نوروز» عيد الأكراد المقدس ورمزيّة إشعال النيران؟
اليمين المتطرف تحت المنظار.. خريطة توضح ارتفاع مؤشر الخطر في بريطانيا
ميناء الدقم.. طموح عمان لمنافسة الإمارات في صناعة السفن والسيطرة على مضيق هرمز
00:00