أخبار الرياضة

ليس للحظ صلة بالهدف.. دل بييرو يمدح محمد صلاح ويصفه بالمثالي

عربي بوست

أن تأتي الإشادة من نجم كبير في سماء الكرة العالمية مثل أليساندرو دل بييرو أسطورة يوفنتوس، فهو بلا شك حدث مهم للنجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، حيث مدح النجم الإيطالي الفرعون وأشاد كثيراً بالهدف الذي أحرزه خلال فوز ليفربول على تشيلسي بنتيجة 2-0 أمس الأحد، في إطار الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دل بييرو في تصريحات نشرها موقع «calciomercato» الإيطالي «إنه هدف لا يصدق، الكرة ارتدت قليلاً ووصلت له في المكان المناسب، صلاح لاعب مدهش ومثالي».

وأضاف «الحظ ليس له صلة بهذا، فعندما تهز الشباك بهذه الطريقة، فأنت غير محظوظ، إنها قدرات خاصة وقذيفة أكثر من رائعة، مو لا يصدق بالفعل، واستحق ليفربول الانتصار بفضل هذا الهدف».

احتفال صلاح بهدفه الرائع في تشيلسي

وكان صلاح قد سجل الهدف الثاني في المباراة، عندما استقبل الكرة في الناحية اليمنى، قبل أن يتقدم بها قليلاً ويسددها بقدمه اليسرى بقوة كبيرة، لتعانق الزاوية العليا اليمنى لمرمى حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا.

وقد لاقى ذلك الهدف المميز، إعجاباً كبيراً من جماهير ليفربول، التي غنت أغنيتها الشهيرة لصلاح «الملك المصري» عقب الهدف الرائع، وكررت الأمر مرة أخرى عند خروجه في آخر دقائق المباراة تعبيراً منها عن حبها وإعجابها الشديد بالنجم المصري.

كما أشاد الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، بتألق صلاح وهدفه الرائع، حيث قال إنه يقدم مستويات كبيرة في آخر 3 مباريات، كما أن هدفه كان بالفعل لا يصدق ونجح في إنهاء المباراة لصالحنا بنسبة كبيرة.

ونتابع مع حديث النجم الإيطالي دل بييرو الذي علق على حظوظ نابولي أمام أرسنال في الدوري الأوروبي، قائلاً «نابولي لديه الفرصة لبلوغ نصف النهائي رغم الخسارة 0-2 في مباراة الذهاب، أعتقد أن ميليك يجب أن يلعب، أؤمن بأن الأندية الإنجليزية مختلفة خارج ملعبها».

واختتم حديثه قائلاً «خبرة المدرب كارلو أنشيلوتي تدعم الفريق الإيطالي، في بعض الأحيان، تحتاج فقط لتسجيل هدف واحد في أول 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم إنجاز المهمة على أكمل وجه».

يذكر أن نابولي كان قد خسر في ملعب الإمارات أمام الغانرز بثنائية دون رد، مما يجعله مطالباً بالفوز بنفس النتيجة أو أكثر ليحافظ على حظوظه في الصعود لنصف نهائي المسابقة.

اقرأ لي..

امرأة هاربة، روس لاجئون، وهندي مكروه من الذين سكنوا منزل الأمير هاري وميغان الجديد من قبلهم؟
ترامب عاقب إيران اقتصادياً لكي تأتي خاضعة لكن حدث العكس! لماذا فشلت الضغوط الأمريكية على طهران؟
قد يُنبئ بوجود حياة سابقة وأكثر.. ماذا يعني اكتشاف غاز الميثان على المريخ؟
كولومبوس اكتشف أمريكا بالخطأ.. ماذا تعلم عن الهنود الحمر الذين كانوا يلقون الذهب والزمرد في النار لأجل الآلهة؟
9 سنوات على أول آيباد.. والآن بعد الكثير من الإصدارات هل تطوّر حقاً؟
قصة المشوار الشاق الذي يحول ولي العهد المغربي إلى ملك
«أرغب في اللجوء، وزوجي لا يعرف بذلك».. جملة قد تكلف المرأة السعودية حياتها!
يقال إنه يوم هبوط آدم على الأرض.. ماذا تعرف عن «نوروز» عيد الأكراد المقدس ورمزيّة إشعال النيران؟
اليمين المتطرف تحت المنظار.. خريطة توضح ارتفاع مؤشر الخطر في بريطانيا
ميناء الدقم.. طموح عمان لمنافسة الإمارات في صناعة السفن والسيطرة على مضيق هرمز
00:00