أخبار الرياضة

رغم صعوبة الصفقة.. يوفنتوس لن ييأس في مساعيه لضم مدافع ريال مدريد

عربي بوست
رافائيل فاران

بات من الواضح الأزمة التي يعانيها يوفنتوس على مستوى خط الدفاع، بعد إعلان أندريا بارزالي اعتزاله اللعب نهائياً بنهاية الموسم الحالي، وتقدم عمْر الثنائي جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي، ليجد البيانكونيري نفسه في وضع صعب خلال الموسم المقبل، يتطلب دعم هذا المركز بقوة، لذلك لن يتساهل في هذا الأمر حتى لو كانت الظروف معاكسة وصعبة في المفاوضات لضم أهدافه.

وأبرزها الفرنسي بطل العالم رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، الذي يريد الرحيل، لكن الريال تمسك بشرطه الجزائي العملاق 500 مليون يورو للسماح له بالرحيل، بالإضافة إلى اليوناني الدولي كوستاس مانولاس مدافع روما، الذي يعد خياراً ثانياً لدعم دفاع السيدة العجوز بالميركاتو المقبل.

وكشف موقع Calciomercato الإيطالي أن يوفنتوس أبدى اهتمامه بضم فاران ووضعَه على رأس أولوياته، لكنه يدرك جيداً أن الصفقة لن تكون سهلة، رغم تواصله بالفعل مع فاران، لكنه تلقى إجابة غير مُبشرة تفيد بأن الملكي لن يتنازل عن مدافعه بأقل من قيمة شرطه الجزائي.

مانولاس مدافع روما

وأضاف الموقع أنه رغم تلك الصدمة للبيانكونيري، فإنه لن يستسلم، لتعجيز الريال له في ضم فاران، وسيحاول مجدداً بطرق عديدة في المفاوضات، معتمداً على رغبة اللاعب التي قد تكون لها كلمة الحسم في إنهاء الصفقة لفريق تورينو.

ويقدم فاران مستويات جيدة مع الريال في فالسنوات الماضية، باستثناء هذا الموسم السيئ، لنجوم الفريق كافة، بسبب ما حدث من تعاقب مدربين دون المستوى وتراجع مستوى أغلب النجوم؛ وهو ما أدى إلى الخروج من البطولات كافةً هذا الموسم، وعودة الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى لإنقاذ الميرينغي.

في حين يؤدي مانولاس بشكل جيد مع روما، واشتهر بهدفه الموسم الماضي، في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا، الذي أطاح ببرشلونة من البطولة، بعد انتهاء اللقاء لصالح الذئاب 3-0.

ويستعد يوفنتوس للتعاقد مع اللاعب، خاصة أن وكيله مينو رايولا، تجمعه علاقة قوية بأندريا أنييلي رئيس النادي العريق، كما أن عقد اللاعب مع روما به شرط جزائي بقيمة 36 مليون يورو فقط، وهو ما يسهل تلك الصفقة عن ضم فاران بالنسبة لليوفي، خاصة أنه لن يكبد خزينة النادي كثيراً من الأموال الخاصة به وبضمه من فريق العاصمة.

اقرأ لي..

لعنة تشوبادي الشهرية تقتل النساء في نيبال
امرأة هاربة، روس لاجئون، وهندي مكروه من الذين سكنوا منزل الأمير هاري وميغان الجديد من قبلهم؟
ترامب عاقب إيران اقتصادياً لكي تأتي خاضعة لكن حدث العكس! لماذا فشلت الضغوط الأمريكية على طهران؟
قد يُنبئ بوجود حياة سابقة وأكثر.. ماذا يعني اكتشاف غاز الميثان على المريخ؟
كولومبوس اكتشف أمريكا بالخطأ.. ماذا تعلم عن الهنود الحمر الذين كانوا يلقون الذهب والزمرد في النار لأجل الآلهة؟
9 سنوات على أول آيباد.. والآن بعد الكثير من الإصدارات هل تطوّر حقاً؟
قصة المشوار الشاق الذي يحول ولي العهد المغربي إلى ملك
«أرغب في اللجوء، وزوجي لا يعرف بذلك».. جملة قد تكلف المرأة السعودية حياتها!
يقال إنه يوم هبوط آدم على الأرض.. ماذا تعرف عن «نوروز» عيد الأكراد المقدس ورمزيّة إشعال النيران؟
اليمين المتطرف تحت المنظار.. خريطة توضح ارتفاع مؤشر الخطر في بريطانيا
ميناء الدقم.. طموح عمان لمنافسة الإمارات في صناعة السفن والسيطرة على مضيق هرمز
00:00