أخبار الرياضة

لإلهائه عن المباراة.. برشلونة يرصد قيمة قياسية لضم نجم يونايتد قبل معركتهما بالأبطال

عربي بوست

يبدو أن برشلونة بدأ يمارس الألاعيب الذهنية على خصمه بشكل مختلف وخارج إطار أرضية الميدان، حيث رصد مبلغاً مالياً كبيراً لاقتناص نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وخرج ذلك الخبر قبل ساعات من مواجهة الفريقين الحاسمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز البلوغرانا بهدف دون رد.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية مساء الإثنين 15 أبريل/نيسان 2019، أن النادي الكتالوني مستعد لدفع 100 مليون إسترليني للحصول على خدمات راشفورد، الذي يتبقى عام واحد في عقده مع الشياطين الحمر.

ويرفض راشفورد التجديد مع ناديه حتى الآن، رغم أن المحادثات بين الطرفين استمرت عدة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى إلى  الاستفادة من هذا الموقف والتفوق على ريال مدريد، الذي يضع الدولي الإنجليزي ضمن أهدافه أيضاً، وكانت إدارة اليونايتد قد عرضت على راشفورد راتباً أسبوعياً بقيمة 300 ألف إسترليني لإقناعه بالتجديد دون جدوى.

ماركوس راشفورد

ومن جانبه، سيسعى البارسا إلى بيع أحد نجومه في الصيف، من أجل تمويل الصفقات الجديدة، وأبرز الراحلين المتوقعين سيكون البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي لم ينجح في إثبات قدراته مع الفريق حتى الآن.

ويُنتظر أن يخوض راشفورد مواجهة ضد برشلونة، مساء الثلاثاء 16 أبريل/نيسان 2019، على ملعب كامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب هزيمة يونايتد بهدف في الذهاب، لتكون تلك الأحاديث عن رحيله والعرض الكبير لضمه تشتيتاً لذهنه قبل تلك المباراة المصيرية من قبل إدارة البارسا..

يُذكر أن راشفورد قدم مستويات كبيرة منذ صعوده للفريق الأول بمسرح الأحلام، ونال عليها ثقة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق، الذي دعمه وقدمه بشكل أكبر للجماهير التي بدأت تعشقه وتجعله نجماً مفضلاً لها في أولد ترافورد.

وكان راشفورد قد قرر ارتداء القميص رقم 10 في صفوف الفريق، بعد رحيل الجولدن بوي واين روني إلى إيفرتون ثم الدوري الأمريكي، ليكون خليفته في الفريق ومنتخب إنجلترا، وأيضاً في إشارة إلى كونه بات النجم الأبرز في الفريق الذي شهد عديداً من النجوم العالميين أمثال ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو وواين روني وبول بوابة، ثم الآن راشفورد.

اقرأ لي..

لعنة تشوبادي الشهرية تقتل النساء في نيبال
امرأة هاربة، روس لاجئون، وهندي مكروه من الذين سكنوا منزل الأمير هاري وميغان الجديد من قبلهم؟
ترامب عاقب إيران اقتصادياً لكي تأتي خاضعة لكن حدث العكس! لماذا فشلت الضغوط الأمريكية على طهران؟
قد يُنبئ بوجود حياة سابقة وأكثر.. ماذا يعني اكتشاف غاز الميثان على المريخ؟
كولومبوس اكتشف أمريكا بالخطأ.. ماذا تعلم عن الهنود الحمر الذين كانوا يلقون الذهب والزمرد في النار لأجل الآلهة؟
9 سنوات على أول آيباد.. والآن بعد الكثير من الإصدارات هل تطوّر حقاً؟
قصة المشوار الشاق الذي يحول ولي العهد المغربي إلى ملك
«أرغب في اللجوء، وزوجي لا يعرف بذلك».. جملة قد تكلف المرأة السعودية حياتها!
يقال إنه يوم هبوط آدم على الأرض.. ماذا تعرف عن «نوروز» عيد الأكراد المقدس ورمزيّة إشعال النيران؟
اليمين المتطرف تحت المنظار.. خريطة توضح ارتفاع مؤشر الخطر في بريطانيا
ميناء الدقم.. طموح عمان لمنافسة الإمارات في صناعة السفن والسيطرة على مضيق هرمز
00:00