أخبار الرياضة

كلوب يحذر لاعبي ليفربول من خدعة بورتو قبل معركة ربع النهائي في دوري الأبطال

عربي بوست

حذر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لاعبيه من الانخداع بنتيجة الفوز بخماسية نظيفة على ملعب بورتو الموسم الماضي، عندما يواجه الفريق ذاته في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

وقال المدرب الألماني الذي سيدافع فريقه عن فوزه بنتيجة (2-0)، في ذهاب دور الثمانية الأسبوع الماضي، عندما يواجه بورتو في استاد «الدراجاو»، إن مباراة العام الماضي كانت «غريبة حقا».

والتقى ليفربول مع بورتو في دور الـ16 من البطولة ذاتها العام الماضي، حيث تعادلا سلبيا في «أنفيلد» بعدما اكتسح الفريق الإنجليزي مستضيفه البرتغالي بنتيجة (5-0) في الذهاب.

محمد صلاح أمام بورتو في لقاء الذهاب

وتحدث كلوب عن تلك المباراة «الهدف الأول كان جيدا حقا لكن ساديو (ماني) أطلق تسديدات أقوى من تسديدة الهدف ولم تهز الشباك، الثاني كان جيدا من متابعة لمحمد صلاح لتسديدة ارتدت من القائم، ثم 3 أهداف أخرى من هجمات مرتدة كانت جيدة حقًا».

وأردف «هذه المباراة لا تعجبني، كانت غريبة حقًا. كانت مفتوحة حتى تقدمنا بثنائية لكنك لا تتذكر مثل هذه الأشياء، لاعبو الفريق لا يمكن أن يسيئوا فهم ذلك».

وأوضح كلوب أن الفريق البرتغالي انتصر في كافة مبارياته الـ4 على أرضه في دوري الأبطال هذا الموسم، مضيفًا «بورتو فريق جيد حقا، يجب علينا بذل قصارى جهدنا خلال المباراة».

وحذر كلوب لاعبيه من الأجواء التي سيلاقيها الفريق على ملعب بورتو، قائلاً «حضرت هنا مباريات قمة منذ سنوات طويلة، يعرفون كيف يؤثرون على المباراة والمنافس ويجب الاستعداد لمثل هذه الأجواء».

ليفربول أمام بورتو في لقاء الذهاب

واختتم المدرب الألماني حديثه إلى أن المدافع جو جوميز، الغائب عن الملاعب منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي، عقب خضوعه لجراحة لعلاج كسر في ساقه، قد يشارك في المباراة، قائلاً «جو يتحسن كثيرًا، لست متأكدًا من إمكانية خوضه 90 دقيقة كاملة في دوري الأبطال لكن لسنا بحاجة للتفكير في ذلك، لكن يمكنه المشاركة واللعب بلا شك».

يذكر أن ليفربول بحاجة للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بأقل من هدفين للصعود إلى نصف نهائي المسابقة، لملاقاة برشلونة الذي تأهل مساء أمس الثلاثاء إلى هذا الدور بعد إقصاء مانشستر يونايتد بنتيجة المباراتين 4-0.

اقرأ لي..

لعنة تشوبادي الشهرية تقتل النساء في نيبال
امرأة هاربة، روس لاجئون، وهندي مكروه من الذين سكنوا منزل الأمير هاري وميغان الجديد من قبلهم؟
ترامب عاقب إيران اقتصادياً لكي تأتي خاضعة لكن حدث العكس! لماذا فشلت الضغوط الأمريكية على طهران؟
قد يُنبئ بوجود حياة سابقة وأكثر.. ماذا يعني اكتشاف غاز الميثان على المريخ؟
كولومبوس اكتشف أمريكا بالخطأ.. ماذا تعلم عن الهنود الحمر الذين كانوا يلقون الذهب والزمرد في النار لأجل الآلهة؟
9 سنوات على أول آيباد.. والآن بعد الكثير من الإصدارات هل تطوّر حقاً؟
قصة المشوار الشاق الذي يحول ولي العهد المغربي إلى ملك
«أرغب في اللجوء، وزوجي لا يعرف بذلك».. جملة قد تكلف المرأة السعودية حياتها!
يقال إنه يوم هبوط آدم على الأرض.. ماذا تعرف عن «نوروز» عيد الأكراد المقدس ورمزيّة إشعال النيران؟
اليمين المتطرف تحت المنظار.. خريطة توضح ارتفاع مؤشر الخطر في بريطانيا
ميناء الدقم.. طموح عمان لمنافسة الإمارات في صناعة السفن والسيطرة على مضيق هرمز
00:00